الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أولمبيك في الدوري الفرنسي

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:59 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة أولمبيك ليون، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرون من منافسات الدوري الفرنسي.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أولمبيك في الدوري الفرنسي

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع يضم كلا من:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: ماركينيوس، نونو مينديز، بيرنات، أشرف حكيمي

خط الوسط: فيراتي، فيتور فيريرا، فابيان رويز، دانيلو بيريرا

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي

 

الدوري الفرنسي.. كشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رفض خفض راتبه بنادي العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان، من أجل البقاء عامًا آخر.


الدوري الفرنسي.. ينتهي عقد ميسي مع باريس في يوليو القادم، منذ انضمامه في صيف 2021، بعد مغادرة برشلونة، ويخاطب باريس سان جيرمان، ميسي من أجل خفض راتبه للاستمرار بنادي العاصمة عامًا جديدًا، لكن يقال أن البرغوث يرفض العرض.


ومن جانب آخر،عانى البرازيلي نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بعد خسارته مبلغ كبير، خلال مشاركته في لعبة البوكر عبر الانترنت.


 وظهر الوجه الآخر للنجم البرازيلي نيمار، عندما انهال في البكاء، عقب خسارته ما يقرب من مليون يورو في بث مباشر أثناء مشاركته في لعبة البوكر.

 


ونيمار يلعب بوكر بشكل اعتيادي، مثل لاعبي كرة القدم و المشاهير الذين يلعبون هذه اللعبة و هذا بالنسبة لثقافتهم شيء عادي و مجرد لعبة.

 

وكان نجم منتخب البرازيل في بث مباشر حيث وهو يشارك في ألعاب المقامرة المختلفة على موقع عبر الإنترنت، وفي غضون ساعتين فقط، خسر أكثر من 5.6 ملايين ريال برازيلي، أي ما يعادل مليون يورو.

 

وعلى الرغم من أن نيمار تظاهر بشكل ساخر باكياً بعد الخسارة على الهواء وهو يتحدث مع أصدقائه، لكنه استمر في اللعب بشكل مبالغ فيه أملًا في تعويض الخسارة.

 

وفي وقت سابق، اعلن نادي باريس سان جيرمان اخر تطورات اصابة نيمار لاعب الفريق الذي تعرض للاصابة فى الكاحل مؤخرا.


ونشرنادي باريس سان جيرمان بيان رسمي على الموقع الرسمي للنادي بشأن اصابة نيمار، ويغيب نيمار عن نادي باريس سان جيرمان لمدة 3 أسابيع بسبب الاصابة فى الكاحل والتي تعرض لها خلال مباراة ليل في الدوري الفرنسي.

 

نيمار ..وسقط النادي الباريسي  أمام فريق رين بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بسبب تراجع مستواه.