الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الزمالك.. تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الأبيض

السبت 01/أبريل/2023 - 05:12 م
الزمالك
الزمالك

نادي الزمالك.. وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المريخ السوداني بالأمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

نادي الزمالك.. وأدت هذه المجموعة فقرة تدريبات خاصة باستخدام أدوات التأهيل داخل الملعب بجانب الركض الخفيف لعدة دقائق، اعقبها خوض تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

 


نادي الزمالك.. واكتفت هذه المجموعة بأداء فقرة التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران خوفا من تعرضهم للإجهاد.

 


نادي الزمالك.. وشهدت تدريبات الفريق مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

نادي الزمالك.. تدريبات استشفائية وتأهيلية للاعبي الأبيض

 

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية الثنائي البدنية والفنية عقب تماثلهما للشفاء من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن الفريق في الفترة الأخيرة.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

نادي الزمالك.. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك الفوز على المريخ السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، بنتيجة 4-3.


نادي الزمالك.. وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48، ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.


نادي الزمالك.. ويعاني الفريق الأبيض من تراجع النتائج على المستوى المحلي والأفريقي خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع أبناء ميت عقبة مؤخرا منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، وودع كأس الرابطة المحترفة من دور الستة عشر، عقب الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.