الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأمن: السماح بدخول وجبات للمشجعين قبل المغرب بمباراة الأهلي والهلال

السبت 01/أبريل/2023 - 02:27 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

الاهلي والهلال .. أكد العميد محمود القاضي مسؤول تأمين مباراة الاهلي والهلال السوداني بالاطقم الأمنية للمجموعة الافريقية أنه يسمح للمشجعين بدخول وجبات قبل انطلاق مدفع الافطار، بحيث تكون موجودة في "اواني كرتونية"، وعدم السماح بحمل شيء مع المشجع يؤذي به نفسه أو غيره.

 

الأمن: السماح بدخول وجبات للمشجعين قبل المغرب بمباراة الأهلي والهلال  

 


الاهلي والهلال ..  وأنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

 

الاهلي والهلال .. ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 


ويتواجد الأهلى فى المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

 

الاهلي والهلال .. ويحتاج الأهلى للفوز فى مباراة الهلال السودانى بأى نتيجة أو بفارق هدفين حال استقبال أهداف، لضمان الصعود إلى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على الهلال اليوم، أقتناص ثلاث نقاط لرفع رصيده للنقطة 10، ويحتاج لتسجيل هدف نظيف، أو بفارق هدفين لو استقبلت شباكه أهداف، ليضمن بطاقة الصعود لربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

الاهلي والهلال .. أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي ، أنه سيقاتل في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز على الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

ويفاضل السويسري مارسيل كولر بين الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي للدفع بأحدهما في مباراة اليوم ضد الهلال.

 

 

الاهلي والهلال .. ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط الدفاع، خط الوسط: عمرو السولية ( حمدي فتحي) ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا.

 

الاهلي والهلال .. يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد الهلال، لخدمات 12 لاعب من الفريق، ويغيب من الأهلي ضد الهلال كلا من "أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولى بسبب الإصابة"، بينما قرر السويسري مارسيل كولر المدري الفني للفريق استبعاد "طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، كريم الدبيس، محمد فخري، أيمن أشرف، محمد أشرف، رأفت خليل، أحمد نبيل كوكا وشادى حسين" لأسباب فنية.

 

 

الاهلي والهلال .. وسيكون الأهلي متسلحاً بالتاريخ من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث إلتقي الأهلي والهلال في 12 مباراة ببطولة دوري ابطال افريقيا، كان الفوز من نصيب الأهلي في 4 مناسبات، مقابل 3 انتصارات للهلال، فيما خيم التعادل في 5 مناسبات، أي أنه لا توجد أفضلية واضحة لفريق على الآخر.

 

وفاز الهلال مرة واحدة على الأهلي في القاهرة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من نسخة دوري أبطال أفريقيا 2004، بنتيجة هدف دون رد من توقيع ريتشارد جيستين، أما بقية المباريات، ففاز الأهلي فيها جميعًا، وتحديدًا في 5 لقاءات، أولها في 1987 وأخرها عام 2022.