الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليمات مشددة للجماهير قبل مباراة الاهلي والهلال في دوري ابطال افريقيا

السبت 01/أبريل/2023 - 11:33 ص
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي مع الهلال السوداني بـ"ستاد القاهرة"، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

تعليمات مشددة للجماهير قبل مباراة الاهلي والهلال في دوري ابطال افريقيا

 

وتشهد مباراة الاهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا حضور 50 ألف مشجع في استاد القاهرة الدولي، لأول مرة منذ فترة طويلة في الملاعب المصرية.

 

وحددت شركة "تذكرتي" عدد من الإرشادات الخاصة بمباراة الاهلي والهلال السوداني، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

1- الالتزام بالحضور في موعد فتح الأبواب الساعة 4 مساءً، وعليه سيتم غلق الأبواب الساعة 8 مساء لتيسير عملية الدخول.

- لن يسمح بالدخول بتذكرة غير مطابقة ببطاقة تذكرتي Fan ID الخاصة بك وتكون صالحة لموسم 2022 – 2023.

- لن يسمح بدخول حاملي الدعوات بدون بطاقة تذكرتي Fan ID لموسم 2022 – 2023.

- عدم التواجد في محيط الاستاد بدون التذكرة و تذكرتي Fan ID الخاصة بك.

- ارتداء بطاقة تذكرتي Fan ID قبل الدخول من بوابات الاستاد.

- التزام كل مشجع بالدرجة وبوابة الدخول المخصصة له.

- لا يمكن نقل ملكية التذكرة من شخص إلى آخر بأي حال من الأحوال.

 

"مدرب ضعيف وبيلعب بالبركة".. رضا عبدالعال يهاجم كولر بعد خماسية صن داونز
 

 

وفي وقت سابق، شن رضا عبد العال، نجم الاهلي والزمالك الأسبق، هجوماً شديداً على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي واللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "الاهلي كان تايه أمام صن داونز من الألف للياء، ولم يأتِ من الأساس إلى ملعب المباراة، كما أن فريق صن داونز كان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف.. لاعبو الأحمر كانوا خارج الخدمة منذ اللحظة الأولى".

 

وأضاف رضا عبد العال: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بدأ المباراة بتشكيل كارثي، وفتح الملعب بشكل غير مبرر، ويتحمل المسؤولية بنسبة 50 %، وكان من الأفضل الاعتماد على طريقة 4 – 4 – 2، وغلق المساحات أمام لاعبي صن داونز، الذين يتميزون بالسرعات الكبيرة".

 

وتابع رضا عبد العال، "كولر مدرب شخصيته ضعيفة وبيلعب بالبركة.. والإدارة متلومش غير نفسها علشان اتعاقدت مع مدرب ضعيف، كولر معندوش فكرة وصن داونز لو داس كان كسب تسعة".