الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الاهلي والهلال في دوري ابطال افريقيا

السبت 01/أبريل/2023 - 10:10 ص
مصر تايمز

دوري ابطال افريقيا .. أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الاهلي والهلال في دوري ابطال افريقيا



وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

 

دوري ابطال افريقيا .. يلعب النادي الأهلي في البطولة في المجموعة الثانية والتي تتكون برفقته من صن داونز الجنوب أفريقي، والقطن الكاميروني، ومنافسه في مباراة اليوم الهلال السوداني، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب المجموعة، ويحتاج الأهلي في مباراة اليوم للفوز على منافسه الهلال السوداني بهدف نظيف على الأقل حتى يستطيع التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

 

دوري ابطال افريقيا .. ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال بفارق 3 نقاط، فيما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

ويفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بين الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي للدفع بأحدهما في مباراة اليوم ضد الهلال.

 

دوري ابطال افريقيا .. ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط الدفاع، خط الوسط: عمرو السولية ( حمدي فتحي) ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا.

 

الرجاء يحقق رقما مميزا في دوري ابطال افريقيا بعد ثلاثية سيمبا
 

 

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي رقماً مميزاً بعد فوزه على سيمبا التنزاني بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "محمد الخامس"، بمدينة الدار البيضاء المغربية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وعزز الرجاء موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، ليصبح أكثر الفرق حصداً للنقاط من بين المتأهلين إلى ربع النهائي، ورافقه سيمبا الذي تجمد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط. 
 

وسجل المهاجم المغربي حمزة خابا هدف التقدم لفريق الرجاء في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، أدرك جان أوثوس هدف التعادل لفريق سيمبا عند الدقيقة 48، قبل أن يضيف حمزة خابا الهدف الثاني لفريق الرجاء في الدقيقة 70، ومن ثم أحرز زميله محمد بولاكسوت الهدف الثالث في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء بثلاثة أهداف لهدف.