الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كولر" يتحدث عن مباراة الاهلي والهلال في مؤتمر صحفي غدا

الخميس 30/مارس/2023 - 03:04 م
كولر
كولر

يتحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه والهلال السوداني في المؤتمر الصحفي غدا الجمعة، استعدادًا للجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

"كولر" يتحدث عن مباراة الاهلي والهلال في مؤتمر صحفي غدا


ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة، بينما ينطلق مؤتمر الهلال في الثالثة والنصف عصرا.


ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا


وحرص النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، على دعم جماهير النادي بأربعة قرارات قبل مواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ونجحت إدارة الأهلي في زيادة عدد الجماهير من 10 ألاف إلى 50 ألف، من أجل مؤازرة المارد الأحمر أمام الهلال السودانى، وتم تخفيض أسعار التذاكر لـ 50 جنية تالتة و60 جنية تانية.

 

ليواصل محمود الخطيب تدعيم الجماهير بقرارات قبل مواجهة الهلال ويتم فتح منافذ لـ الأعضاء داخل النادي لإستخراج الـ Fan ID، وتخصيص أتوبيسات للجماهير لنقلهم إلى استاد القاهرة، ويأمل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى التأهل إلى دور ربع نهائي من أجل تحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى النهائي الأفريقي والتتويج بالاميرة السمراء.

 

وفي ذات السياق تم تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.
 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.


وجاءت قائمة فريق الهلال السوداني كالتالي: عيسى فوفانا - أبو عاقلة عبدالله - عبد الرؤوف يعقوب - الطيب عبد الرازق - إيمورو إبراهيم - محمد إرنق - ديفيد أباغنا - ياسر مزمل - محمد عبد الرحمن - وليد بخيت - لامين جارجو - إسحاق أدم - محمد المنذر - والي الدين خضر - فارس عبدالله - عماد الصيني - أطهر الطاهر - علي أبو عشرين - جون مانو - ليليبو مكابي - فابريل نجوما - عبدول أجاجون - جيرالد فيري - عثماني ضيوف.