الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسابق الزمن لزيادة عدد الجماهير ضد الهلال السوداني

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:37 ص
مصر تايمز

دخلت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، في مفاوضات مع الجهات المعنية وشركة "تذكرتي" من أجل الحصول على موافقات بشأن زيادة عدد الجماهير المقدرة بـ 50 ألف مشجع، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والهلال السوداني السبت المقبل بـ ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الأهلي يسابق الزمن لزيادة عدد الجماهير ضد الهلال السوداني

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أرسل خطاباً رسمياً إلى النادي الاهلي يلزمه فيه  بتوفير 5% من عدد التذاكر لصالح جماهير الهلال السوداني، والمقدرة بـ 2500 تذكرة، وهو ما يضع المارد الأحمر في ورطة بسبب نفاد تذاكر المباراة، لاسيما وأن الاهلي خصص 100 تذكرة فقط لجماهير الهلال قبل خطاب الكاف.

 

كما أبدى قطاع عريض من جماهير الاهلي رغبته في طرح دفعة جديدة من تذاكر مباراة الهلال بعدما لم يتمكنوا من التسجيل والحصول على تذاكر للقاء.

 

ووصلت بعثة الهلال السوداني إلى القاهرة، امس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الاهلي، السبت المقبل، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وذكر الحساب الرسمي للهلال، عبر "فيس بوك"، أن الجهاز الفني اختار 24 لاعبا لقائمة المباراة، وهم: عيسي فوفانا، وأبوعاقلة عبدالله، وعبدالروؤف يعقوب، والطيب عبدالرازق، وإيمورو إبراهيم، ومحمد المنذر، ووالي الدين خضر، وفارس عبدالله، وعماد الصيني، وأطهر الطاهر، ومحمد أحمد إرنق، وديفيد أباغنا، وياسر مزمل، ومحمد عبدالرحمن، ووليد بخيت، ولاين جارجو، وإسحاق أدم، وعلي أبوعشرين، وجون مانو، وليليبو مكابي، وفابريس نجوما، وعبدول أجاجون، وجيرالد فيري، وعثماني ضيوف.

 

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، يليه الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني من دون رصيد.

 

عامر حسين يكشف موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز 
 

 

كد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم والمشرف على إدارة المسابقات، أن سعر الطائرة الخاصة التي تم نقل بها المنتخب الأولمبي يصل إلى 150 ألف دولار.

 

وقال حسين في تصريحات تليفزيونية: "تم تحديد موعد نهائي كأس مصر بين الاهلي وبيراميدز يوم 10 أبريل المقبل"، مضيفاً، "المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والربع مساءً، وسيتم تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

 

وواصل: "الجمهور في نهائي كأس مصر سيكون بالمناصفة بين الناديين، وكل الأمور ستكون مسجلة عبر الموقع الالكتروني".

 

وزاد: "حديث الجماهير السودانية بشأن حجز تذاكر لقاء الأهلي والهلال غير صحيح، لأن كل مشجع له بطاقة باسم النادي الذي سيتواجد في المباريات، ومن غير المعقول أن يكون هناك بطاقات صادرة باسم جمهور الهلال".