الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يكشف موعد حسم قائمة الراحلين عن الاهلي

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:28 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي سيف زاهر ، أن مباراة الاهلي والهلال السوداني المحدد لها السبت المقبل بـ "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ستحسم مصير العديد من لاعبي الأهلي.

 

كولر يكشف موعد حسم قائمة الراحلين عن الاهلي

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي قرر أن أي لاعب لا يتحمل الضغوط لن يشارك مع الأهلي في المستقبل حيث أن الفريق فريق بطولات ويجب أن يكون لاعبوه قادرون علي تحمل الضغوط.

 

وأضاف سيف زاهر "كولر قدم تقرير لمسؤولي الأهلي، بشأن الصفقات التي يرغب في تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المُقبل، حيث طلب التعاقد مع لا يقل عن 5 صفقات".

 

واستكمل سيف زاهر ، "المدير الفني السويسري سيخطر مسؤولي الأهلي باللاعبين الراحلين، عقب مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر وقبل نهاية الموسم الحالي، في لاعيبة بالأهلي إذا لم يظهروا بمستوى مميز في مباراة الهلال السوداني المقبلة، لن يظهروا مع الفريق في المباريات المقبلة، ومباراة الهلال السوداني مصيرية بالنسبة لـ كولر، اللاعب الذي لن يقدم أداءً مميزًا لن يكون له دور مع الفريق".

 

"الاهلي يتعرض لاكبر مقلب".. عناوين مثيرة تتصدر صحف السودان قبل مباراة الهلال

 

واصلت الصحف السودانية عناوينها المثيرة، خلال تسليط الضوء على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والهلال السبت المقبل بـ ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعنونت صحيفة "قوون"، "الأهلي المصري يتعرض لأكبر مقلب"، حيث زعمت الصحيفة أن الجالية السودانية المقيمة في مصر، تمكنت من شراء 13 ألف تذكرة لحضور مباراة الاهلي، مشيرة إلى أن إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب طالبت بزيادة عدد الجماهير في المباراة.


كما وصفت صحيفة "قوون" الأهلي بـ"مدلل" الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقالت في عناوين الصفحة الأولى: " الهلال يدخل المعسكر ويتسلح بروح المعسكر، خطة أهلاوية لمباغته الفرقة الهلالية"، وتابعت: "قوون تكشف خطة مدلل الكاف لمفاجأة الهلال، الأهلي يعاني من مشاكل دفاعية قبل مواجهة الهلال".


 

في حين قالت صحيفة "ريمونتادا" في عدد أخر لها، إن هناك إساءات من المصريين تجاه الهلال جعلت النادي يقاطع الأهلي، مع اتهام الفريق الأحمر بقيامه ببعض الممارسات الخبيثة.