الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تذكرتي الاهلي والهلال.. موعد فتح استاد القاهرة لدخول الجماهير

الأحد 26/مارس/2023 - 09:13 ص
مصر تايمز

تذكرتي الاهلي والهلال .. كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الاهلي عن موعد فتح بوابات استاد القاهرة لاستقبال الجماهير الراغبة في حضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والهلال السوداني المحدد لها التاسعة مساء السبت الموافق الأول من أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تذكرتي الاهلي والهلال.. موعد فتح استاد القاهرة لدخول الجماهير 

 

تذكرتي الاهلي والهلال .. ويحتاج النادي الاهلي لتحقيق الفوز على الهلال من أجل بلوغ الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أما أي نتيجة أخرى غير الفوز، تعني خروج الاهلي مبكراً من منافسات البطولة.

 

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الاهلي، في تصريحات له عبر قناة الاهلي  إن هناك 4 بوابات أمام جماهير الأهلي لدخول استاد القاهرة لحضور مباراة مباراة الهلال السوداني.

 

وأوضح: "من يحمل تذاكر المقصورة الأمامية والدرجتين الأولى (يمين ويسار) سيدخل من بوابة آل رشدان، أما تذاكر الدرجة الثانية فسيكون الدخول من الباب البحري بجوار دار المدرعات، والدرجة الثالثة شمال من الباب البحري بجوار دار المدرعات المستجد، أما أصحاب الدرجة الثالثة يمين فمن بوابة الباب القبلي".


وتطرق  المدير التنفيذي للنادي الاهلي إلى موعد فتح بوابات استاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي، مؤكدًا: "سيجري فتح البوابات قبل الإفطار في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أن تغلق عند الثامنة مساء".

 

تذكرتي الاهلي والهلال .. وقامت شركة تذكرتي في ساعة متأخرة من مساء أمس بطرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام يوم السبت 1 أبريل في تمام التاسعة مساءً،  لحسم المتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وطرحت تذاكر مباراة الاهلي والهلال السوداني عبر موقع تذكرتي، والمقرر لها حضور 50 ألف مشجع لجماهير المارد الأحمر، و100 تذكرة لجمهور فريق الهلال.

 

تذكرتي الاهلي والهلال .. وجاءت أسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال السوداني كالتالي: 50 جنيهًا للدرجة الثالثة ، 60 جنيهًا للدرجة الثانية ، 200 جنيه للدرجة الأولى، 600 جنيه للمقصورة الأمامية,

 

ووجه النادي الاهلي الشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في هذا اللقاء المرتقب، والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.