الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستانف تدريباته اليوم في غياب الدوليين

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:48 م
الاهلي
الاهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة و الاخيرة من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق  الأحمر راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على القطن برباعية نظيفة، بالجولة الخامسة من عمر المسابقة الأفريقية بعد أيضا الإعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة للأندية المحترفة.

 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم في غياب الدوليين

 

و يغيب عن الفريق خلال التدريبات اليوم اللاعبين الدوليين سواء المحترفين الثلاثة أليوديانج و بيرسي تاو و علي معلول أو المنضمين لمنتخب مصر الأول استعدادا لمواجهة مالاوي أمثال محمد الشناوي و محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا بينما لاعبي المنتخب الأولمبي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل "كوكا" ورأفت خليل.

 


و يلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، السبت المقبل الموافق 1 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد القاهرة الدولي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


 
وتم تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 


وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.
 


ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.