الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يكشف كواليس قرار زيادة أعداد جماهير الأهلي في مباراة الهلال

الخميس 23/مارس/2023 - 03:54 م
اشرف صبحي
اشرف صبحي

أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة انه دعم النادى الاهلى لحضور 50 الف مشجع فى مباراة الهلال السودانى القادمة في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وزير الرياضة يكشف كواليس قرار زيادة أعداد جماهير الأهلي في مباراة الهلال

 

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم فى رمضان الذى يقدمة الاعلامى محمد الليثى قائلا "قمت بالاتصال مع وزير الداخلية للموافقة على حضور 50 الف مشجع المباراة وهذا القرار بداية لدخول الجمهور المباريات بأعداد كبيرة خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار وزير الشباب و الرياضة قائلا، "جميع الاندية المشاركة فى افريقيا تمثل مصر ولابد من مساندتهم جميعًا فى القرارت من أجل تطوير الكرة في القارة السمراء".


وتابع" دلوقتى هناك ابطال فى الالعاب الفردية و يتم تكريمهم دائما، فى كرة اليد و السلة من افضل المنتخبات فى العالم ولن نتجاهل كافة الأبطال" .

 

ومن ناحية أخرى حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة المنتخب الاولمبي وجهازه الفني والإداري واللاعبين، وذلك بعد تغلبهم على منتخب زامبيا بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

واثني وزير الشباب والرياضة على اداء المنتخب خلال مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن بهذا الفوز قد وضع المنتخب المصري اولي خطواته نحو التأهل، مشددا على اهمية الاستمرار فى بذل الجميع لكافة الجهود لضمان تأهل المنتخب، والتركيز على مباراة الاياب.


 
وتمكن المنتخب الوطني الاولمبي من الفوز على زامبيا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، احرزهما كل من ابراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف.