السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

القوى العاملة تكشف عن فرص عمل جديدة بمحافظة الجيزة براتب 3500

الأربعاء 22/مارس/2023 - 10:02 ص
مصر تايمز

أعلنت وزارة القوى العاملة، فرص العمل المتاحة بمحافظة الجيزة خلال شهر مارس الجاري وأبريل المقبل، وذلك من خلال نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية.

 

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن مجموعة شركات الصياد طلبت عدد 500 فرد أمن، على أن تكون الشروط من جميع المؤهلات، والسن حد أدنى 22 عامًا، وحد أقصى 45 عامًا، على أن يكون الراتب 3500 جنيه.

 

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن مزايا العمل تضمنت وشملت تأمينا صحيا واجتماعيا، مواصلات، إقامة، ومواقع العمل بـ 6 أكتوبر، مخازن معدات بـ 6 أكتوبر، خط المترو الجديد، أسيوط الجديدة، مخازن معدات محافظة المنيا وبني سويف، وطريق الضيع.

 

وفي سياق منفصل، أطلقت وزارة القوى العاملة اليوم الثلاثاء البث التجريبي للبوابة الجيومكانية التي تأتي في إطار تنفيذ خطة التحول الرقمي التي تنفذها الوزارة في كافة القطاعات التابعة لها.

 

وتخلل احتفالية الإطلاق عقد جلسة حوارية بين وزير القوى العاملة حسن شحاتة، وعدد من خريجي البرامج التدريبية التي نفذتها الوزارة بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي، مع استعراض قصص نجاحاتهم، بالإضافة إلى مشاركة أحد الشباب ذوى الإعاقة الذي تمكن من اجتياز التدريب ووجد فرصة عمل ملائمة