الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة موريتانية تدير مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 04:38 م
حكام مباراة الأهلي
حكام مباراة الأهلي والهلال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حكم مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

صافرة موريتانية تدير مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا

 

تعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان النادي الأهلي طلب تغيير موعد مباراة الهلال السوداني، نظراً لأداء اللاعبين فريضة الصيام، لاسيما وأن نتيجة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة ذاتها ليست مؤثرة.

 

 

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن موافقة هيئة استاد القاهرة على استضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية، "هيئة استاد القاهرة أخطرت الأهلي بانتهاء أعمال صيانة الملعب قبل مباراة الهلال، استاد القاهرة لن يكون جاهزاً قبل مباراة منتخب مصر مع مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا، وبالتالى لن تقام مباراة مصر ومالاوي على هذا الملعب، ولكن سيكون جاهزاً على توقيت مباراة الأهلى والهلال".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلى سيلعب على استاد القاهرة ولكن ليس بالسعة الكاملة للملعب، ستكون هناك مفاوضات على عدد الجماهير وقد تزيد عن 20 ألف متفرج".