الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف يوافق على طلب الأهلي بتغيير موعد مباراة الهلال السوداني

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 03:53 م
مصر تايمز

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على طلب النادي الأهلي بتغيير موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني لتقام في التاسعة مساء الأحد الموافق الأول من أبريل بدلاً من إقامتها في الخامسة عصر اليوم ذاته، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الكاف يوافق على طلب الأهلي بتغيير موعد مباراة الهلال السوداني

 

وكان النادي الأهلي طلب تغيير موعد مباراة الهلال السوداني، نظراً لأداء اللاعبين فريضة الصيام، لاسيما وأن نتيجة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة ذاتها ليست مؤثرة.

 

 

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن موافقة هيئة استاد القاهرة على استضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير: استاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي ضد الهلال.. ومفاوضات حول عدد الجماهير
 

وقال أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية، "هيئة استاد القاهرة أخطرت الأهلي بانتهاء أعمال صيانة الملعب قبل مباراة الهلال، استاد القاهرة لن يكون جاهزاً قبل مباراة منتخب مصر مع مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا، وبالتالى لن تقام مباراة مصر ومالاوي على هذا الملعب، ولكن سيكون جاهزاً على توقيت مباراة الأهلى والهلال".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلى سيلعب على استاد القاهرة ولكن ليس بالسعة الكاملة للملعب، ستكون هناك مفاوضات على عدد الجماهير وقد تزيد عن 20 ألف متفرج".
 


من ناحية أخرى، أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

 

وأكد النادي الأهلي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.