الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف قائمة المرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك

الأحد 19/مارس/2023 - 10:57 ص
فيريرا
فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة نادي الزمالك تسعى لفسخ التعاقد مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد خروج الزمالك من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير يكشف قائمة المرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، الزمالك يرغب في فسخ التعاقد مع فيريرا بالتراضي وحصوله على جزء من مستحقاته لأنه البرتغالي لديه مستحقات متأخرة وشرط جزائي".

 

وأضاف "هناك العديد من الأسماء المرشحة لتولي قيادة الزمالك، ومنهم خالد جلال المرشح لتولي تدريب الفريق خاصة أنه كان ليه تجربة مع الفريق من قبل، وأيضاً يوجد حديث عن أحمد حسام ميدو، ولكن الأقرب هو أسامة نبيه".

 

وخطف شباب بلوزداد الجزائري تأشيرة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على ضيفه الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس الجمعة، في ملعب "5 يوليو" ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

وبهذا الفوز، رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط، في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط إلى ربع النهائي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير، وأصبحت مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة "تحصيل حاصل".