السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا

السبت 18/مارس/2023 - 01:53 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي، يوم الأحد الموافق 26 من مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا

 

وودع الفريق الزمالك البطولة الإفريقية، رسمياً بعدما سقط أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أفتتح زكريا دراوي لاعب شباب بلوزداد تسجيل الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 75، ليضيف ليونيل وامبا الهدف الثاني في شباك محمد صبحي حارس  الزمالك بالدقيقة 79.

 

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كالأتي:

المركز الأول، فريق الترجي التونسي، برصيد  10 نقاط ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وشباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، والمركز الثالي المريخ السوداني، برصيد 5 نقاط، والزمالك في قاع المجموعة برصيد 4 نقاط .

 

ومن جانر آخر، شن طارق يحيي، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك واللاعبين، عقب الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال طارق يحيي في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "لا في لاعيبة عندها رجولة ولا نخوة ولا روح، ولا مدير فني قاعد بيألف مدير فني عقيم، احنا مبنروحش للجول يا جماعة، ايه القرف ده".

 

وأضاف طارق يحيي، "اللاعيبة دي رايحين بينا على فين؟ حرام الفلوس اللي بياخدوها دي، اقفلوا الحنفية عليهم واخصموا منهم، لاعيبة معندهمش دم".

 

واستكمل، "ايه المنظر اللي شوفناه في مباراة شباب بلوزداد ده، دعم متواصل من الجماهير والإدارة للفريق، مفيش حد بيتأخر عنكم في حاجة، اللي ممكن نعمله اكتر من كده، بعد عودة مرتضى منصور، لازم تكون هناك قرارات قاسية ضد الجهاز الفني واللاعبين".