الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. المريخ يتعادل مع الترجي 1 - 1 في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 17/مارس/2023 - 04:58 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الترجي التونسي والمريخ السوداني بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مجموعة الزمالك.. المريخ يتعادل مع الترجي 1 - 1 في دوري أبطال إفريقيا

 

وأفتتح محمد علي حمودة لاعب الترجي التونسي، تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 23 من عمر أحداث الشوط الأول، وسيطر الفريق على الأحداث وهدد مرمى المريخ في أكثر من مرة، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل ضائع عن طريق باولو.
 
وانطلقت صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين المريخ والترجي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة  والخامسة بتوقيت أبو ظبي.


تشكيل الترجي أمام المريخ السودانى في دوري ابطال افريقيا

 

حراسة المرمى: معز بن شريفية 
خط الدفاع: بن حميدة، محمد توجاي، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة. 
خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد بن رمضان، مهري. 
خط الهجوم: حمدو الهوني، محمد بن حموده، بوجرين.

 

مجموعة الزمالك.. التعادل الايجابي يحسم مباراة الترجي والمريخ

 

ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 10 نقطة بعد انتهاء خمسة جولات كاملة، حيث فاز في ثلاثة لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك وتعادل اليوم، ويتواجد المريخ السوداني بالمركز الثالث المجموعة برصيد 5 نقاط فقط.

 

ويتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد  6 نقاط من انتصارين فقط، ثم الزمالك في المركز الرابع برصيد أربعة نقاط بعدما خاض 4 جولات فقط.

 

ومن ناحية أخرى يواجه الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، و العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي ، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا