الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 17/مارس/2023 - 04:36 م
الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن تشكيل الفريق، لمواجهة فريق القطن الكاميروني التي تنطلق في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا


وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني  ـ رامي ربيعة ـ محمد عبد المنعم ـ علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية ـ مروان عطية ـ  أحمد عبدالقادرـ بيرسي تاوـ محمد مجدي أفشة، خط الهجوم:  محمود كهربا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي:


-فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات حقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، ولم يخسر.


-الهلال السوداني في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات ، حقق الفوز في 3، ولم يتعادل، وخسر في مباراة واحدة.


-الأهلي المصري، في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة ، وتعادل في مثلها، وخسر مباراتيين.


-فريق القطن الكاميروني في المركز الرابع، بدون نقاط، لعب 4 لقاءات، خسرهم.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.


ويلعب الأهلي بقيادة مارسيل كولر ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

ومن ناحية أخرى أوضح كولر المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: "نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد".

وواصل المدير الفني حديثه: "شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا".


وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.

وشدد المدير الفني للفريق على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.