الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتفوق على القطن 5 - 0 في تاريخ المواجهات قبل مباراة اليوم

الجمعة 17/مارس/2023 - 02:53 م
 الأهلي والقطن
الأهلي والقطن

يترقب محبي كرة القدم بشكل عام ومشجعي الأهلي بشكل خاص أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والقطن الكاميرونى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي، في جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يتفوق على القطن 5 - 0 في تاريخ المواجهات قبل مباراة اليوم

 

و تعد مباراة الليلة التاسعة في تاريخ مواجهات المارد الأحمر والقطن الكاميروني، فسبق لهم والتقوا في 8 مباريات من قبل بالبطولة الافريقية.

 

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على القطن الكاميروني في 5 مناسبات، فيما تعادل الفريقين في 3 مباريات حتى الآن، ولم يعرف القطن طعم الفوز على الأهلي.

 

و جاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي:


-فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات حقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، و لم يخسر.


-الهلال السوداني في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات ، حقق الفوز في 3، ولم يتعادل، وخسر في مباراة واحدة.


-الأهلي المصري، في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة ، وتعادل في مثلها، وخسر مباراتيين.


-فريق القطن الكاميروني في المركز الرابع، بدون نقاط، لعب 4 لقاءات، خسرهم.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.


ويلعب الأهلي بقيادة مارسيل كولر ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني