الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

تشكيل الأهلي المتوقع ضد القطن.. محمد شريف يقود الهجوم

الجمعة 17/مارس/2023 - 01:26 م
محمد شريف
محمد شريف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لخوض مباراته ضد القطن الكاميرونى في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي، في جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام القطن.. شريف يقود الهجوم

 

حراسي المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني، خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وبيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، الهجوم: محمد شريف.


ويلعب الأهلي بقيادة مارسيل كولر ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

وتنقل قنوات beIN Sports احداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلى والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

 

ومن ناحية أخرى أوضح كولر المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: "نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد".
 
وواصل المدير الفني حديثه: "شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا".


وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.
 
وشدد المدير الفني للفريق على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.