الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على معلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 16/مارس/2023 - 09:41 م
الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و نظيره القطن الكاميروني، غداً الجمعة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من ذهاب دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

معلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا


وكشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية باعتبارها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا بالشرق الأوسط، أن مباراة الأهلي والقطن الكاميروني ستكون بتعلق المعلق الرياضي أحمد عبده.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.


ثم سقط أمام فريق صن داونز، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب استاد لوفتس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسة الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي: صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، والهلال السوداني، برصيد 9 نقاط في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع القطن الكاميروني، بلا نقاط.