الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معلومات لا تفوتك عن مباراة القطن ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 16/مارس/2023 - 03:45 م
الأهلي
الأهلي

يترقب مشجعي المارد الاحمر، اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره القطن الكاميروني، غداً الجمعة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

معلومات لا تفوتك عن مباراة القطن ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من ذهاب دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ماذا قدم الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

وسقط أمام فريق صن داونز، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب استاد لوفتس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسة الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي: صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، والهلال السوداني، برصيد 9 نقاط في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع القطن الكاميروني، بلا نقاط.

 

موعد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا
 

 

يعقد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني، اليوم الخميس، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

 

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

 

ويناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الغد، ومن بينها تحديد موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة واتباع كافة الضوابط المنظمة للبطولة.

 

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفنيللنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني، وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد".

 

وواصل المدير الفني حديثه: "شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا".

 

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.

 

وشدد المدير الفني للفريق على أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.

 

بينما تحدث رامي ربيعة قائلاً : "إن تركيز جميع اللاعبين ينصب على مباراة القطن الكاميروني غداً، وأنهم اعتادوا على مواجهة الصعاب، والجميع جاهزون من أجل تقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز".

 

وأوضح ربيعة : "نعلم أن فريق القطن سيقدم أقصى ما لديه غدا، خاصةً أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعدينا جيدا لهذه المواجهة".

 

وأضاف أن كرة القدم بها كل شيء وأن اللاعبين اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولات، والفريق كله يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة.

 

وأكد ربيعة أن لاعبي الأهلي لديهم الرغبة في تحقيق النقاط الثلاثة غدا، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، مشددا على أن اللاعبين بأكملهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة.