الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يضع خطة إيقاف محمد صلاح في مباراة ريال مدريد وليفربول

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:29 ص
محمد صلاح وناتشو
محمد صلاح وناتشو

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يرغب في دفع الإسباني ناتشو مدافع فريق ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي لقدرته علي إيقاف محمد صلاح، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أنشيلوتي يضع خطة إيقاف محمد صلاح في مباراة ريال مدريد وليفربول

 

وذكرت صحيفة ريفيلو الاسبانية، أن أنشيلوتي يرى ناتشو قادر على إيقاف محمد صلاح، لهذا يفكر بأن يضعه كظهير أيسر غداً.

 

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يوم الأربعاء الموافق 15 من مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ، من بطولة أبطال أوروبا.

 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تولي  الألماني فيليكس زوير، إدارة مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

 

وحقق فريق ريال مدريد الفوز علي نظيره إسبانيول، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وسجل إسبانيول أول أهداف المباراة في الدقيقة 8، عن طريق لاعبه خوسيلو بعد تمريره من روبين سانشيز، وقلب ريال مدريد عليهم الطاولة، ويسجل هدفيين عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 22، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 39، وينهي الميرنجي الشوط الأول لصالحه، وفي الشوط الثاني، سجل لاعبي الفريق الملكي الهدف الثالث في الدقيقة 93 من عمر المباراة، عن طريق ماركو أسينسيو.

 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 3، وسجل لاعبي الفريق الملكي 50 هدف، في حين تلقوا 19 هدف.

 

بينما سقط فريق ليفربول أمام نظيره بورنموث، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42   نقطقة بعد ان حقق الفوز في 12 مباراة، من أصل 26، وتعادل في 6، وخسر 8 منهما ، وسجل لاعبي الريدز 47 هدف، واستقبلت شباكهم 29 هدف.