الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست في الدوري الفرنسي

السبت 11/مارس/2023 - 02:16 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة فريق بريست اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرةن الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 ، من عمر الدوري الفرنسي.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست في الدوري الفرنسي

 

ويسعي افريق الباريسي لأقتناص ثلاث نقاط اليوم ليعزز موقفه في صدارة الدوري الفرنسي، وقد حقق فوزاً مثيراً على نظيره نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

وأفتتح ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وأضاف جوين هاجام هدفًا لباريس سان جيرمان خطًا في الدقيقة 17، وتمكن دانيلو بيريرا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، وأضاف مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 93 من زمن المباراةن وسجل هدفي نانت لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو، في الدقيقتين 31 و38.

 

وودع باريس سان جيرمان، بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بعد أن سقط بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز تشوبو موتينج الهدف الأول بالدقيقة (61)، وأضاف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة (89) من زمن المباراة.

 

وشهدت قائمة النادي الباريسي العديد من الغيابات، أبرزها البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي سيظل غائبًا حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل، وجاءت القائمة علي النحو التالي: حراسة المرمى: دوناروما – ليتلييه – سيرجيو ريكو، خط الدفاع: سيرجيو راموس – موكيلي – أشرف حكيمي – خوان بيرنات – نونو مينديز – بيمبيلي – بيتشيابو، خط الوسط: فيراتي – فابيان رويز – دانيلو بيريرا – زائير إيمري – كارلوس سولير – فيتور فيريرا – ريناتو سانشيز – إسماعيل غربي، خط الهجوم: كيليان مبابي – ليونيل ميسي – هوجو إيكتيكي.

 

ويتواجد باريس سان في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 20، وتعادل في 3، وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 66 هدف، واستقبل شباكهم 25 هدف.