الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الباطن يتفوق على الخليج بهدف في الدوري السعودي

الخميس 09/مارس/2023 - 05:08 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الباطن الفوز علي نظيره فريق الخليج بهدف بدون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، علي ملعب "الباطن"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

الباطن يتفوق على الخليج بهدف في الدوري السعودي


وسجل هدف المباراة الوحيد يوسف الشمري لاعب فريق الباطن، بعد تمريره من راكان الشملان، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.


وجاء تشكيل الخليج كالأتي : دوغلاسفيريدريك في حراسة المرمي، عمر العوده، محمد خبراني، بيدرو امارال، لوكاس سوزا، سوكول تسيكاليشي، اندريه بوكو ، إيزوتشوكو أنتوني، احمد الزين، فابيو مارتينز، حمد العبدان.

 

وجاء تشكيل الباطن يضم كلا من:  مارتن كمبانيا في حراسة المرمي، محمد ناجي، موداسيرو ساليفو، بسام الحريجي ، عبدالله اليوسف، سيباستيانبيدروزا، يحيي القرني، اندري بوكا، راكان الشملان، يوسف المزيريب، زينزو لوبيز

 

ويحتل فريق الخليج المركز الـ 15 ، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في واحده، وهزم في 13، وسجل لاعبيه 13 هدف ، في حين تلقي 28 هدف .


بينما يتواجد الباطن في المركز الـ 16 والأخير، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 9 نقاط، جمعهما من 20 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في مباراتين، وسيطر التعادل علي ثلاث مباريات، وتلقي الهزيمة في 15 آخرين، وسجل لاعبيه 14 هدف، وتلقي 47 هدف.