الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي.. الاتحاد ضد النصر الأبرز

الخميس 09/مارس/2023 - 09:55 ص
كريستسانو رونالدو
كريستسانو رونالدو وأحمد حجازي

يشهد اليوم الخميس، مواجهات قوية في الدوري السعودي، ابرزها النصر السعودي أمام الاتحاد، وكلاً منهما يسعي للأنفراد بصدارة الدوري السعودي للموسم الجاري، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي.. الاتحاد ضد النصر الأبرز

 

-الخليج ضد الباطن

 

يستضيف فريق الباطن نظيره فريق الخليج، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "الباطن"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري، وتنقل المباراة على قناة scc sports hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري السعودي.

 

ويحتل فريق الخليج المركز الـ 14 ، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في واحده، وهزم في 12، وسجل لاعبيه 13 هدف ، في حين تلقي 28 هدف .

 

بينما يتواجد الباطن في المركز الـ 16 والأخير، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، جمعهما من 19 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في لقاءات واحد، وسيطر التعادل علي ثلاث مباريات، وتلقي الهزيمة في 15 آخرين، وسجل لاعبيه 13 هدف، وتلقي 47 هدف.

 

-الاتفاق ضد الوحدة

 

يستعد فريق الاتفاق لمواجهة نظيره فريق الوحدة، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "استاد الامير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري، وتنقل المباراة على قناة scc sports hd 2 المالكة لحقوق مباريات الدوري السعودي.

 

ويحتل فريق الاتفاق المركز الـ 10، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 4، وهزم في 9، وسجل لاعبيه 17 هدف ، في حين تلقي 22 هدف .

 

بينما يتواجد الباطن في المركز الـ 13، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، جمعهما من 19 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في5، وسيطر التعادل في مثلهما، وتلقي الهزيمة في 9 آخرين، وسجل لاعبيه 16هدف، وتلقي 27هدف.

 

-الاتحاد ضد النصر

 

يستضيف ملعب "الجوهرة" اللقاء المرتقب بين النصر السعودي واتحاد جده، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في قمة مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، تنقل المباراة على قناة SSC SPORT 1HD  المالكة لحقوق مباريات الدوري السعودي.
 

 

ويحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 4، وهزم في مباراة واحدة، وسجل لاعبي العالمي 42 هدف ، في حين تلقي 10 أهداف.

 

بينما يعد فريق الاتحاد وصيف جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 44 نقطة، جمعهما من 19 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في13، وسيطر التعادل علي 5، وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة ، وسجل لاعبيه 34 هدف، وتلقي 6 اهداف.

 

-الشباب ضد الفيحاء

 

يواجه فريق الفيحاء نظيره فريق الشباب، اليوم الخميس،في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في قمة مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، علي ملعب "الامير فيصل بن فهد"، وتنقل المباراة على قناة scc sports hd  المالكة لحقوق مباريات الدوري السعودي.

 

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وهزم في 3، وسجل لاعبيه 38 هدف ، في حين تلقي 16 هدف .

 

بينما يتواجد الفيحاء في المركز الـ 8، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، جمعهما من 18مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في6، وسيطر التعادل علي 5، وتلقي الهزيمة في 7 آخرين، وسجل لاعبيه 22 هدف ، وتلقي 27 هدف.