الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل فيوتشر المتوقع ضد الجيش الملكي اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

الأربعاء 08/مارس/2023 - 02:31 م
فيوتشر
فيوتشر

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر لمواجهة الجيش الملكي المغربي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تشكيل فيوتشر المتوقع ضد الجيش الملكي اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

وجاء تشكيل فيوتشر المتوقع كالأتي: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، خط الدفاع: جوزيف جوناثان ، علي الفيل ، محمود مرعي ، عمر كمال ، خط الوسط: محمد رضا بوبو ، كريم نيدفيد ، ناصر ماهر ، خط الهجوم: مروان محسن ، عبد الكبير الوادي ، محمد فاروق

 

ويتصدر الجيش الملكي جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط أمام بيراميدز ب5 نقاط، فيما يأتي فيوتشر في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل أسكو كارا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

واستهل فيوتشر مشواره في دور المجموعات بالتعادل خارج الديار مع إسكو كارا بهدف لمثله، ثم تعادل مع بيراميدز بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قبل أن يخسر من الجيش الملكي بالمغرب بنتيجة 2/0.
 

من جانبه، أكد علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر ، أنه سيواجه الجيش الملكي المغربي، اليوم الأربعاء في القاهرة، بهدف الفوز فقط، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

وقال علي ماهر، في مؤتمر صحفي: "سنخوض مباراة مهمة في سباق التأهل، أمامنا 3 مباريات برصيد 9 نقاط، لذلك سنلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز".

 

وأضاف: "سنواجه فريقا مميزا بهجوم قوي، والشيء الجيد أننا سنلعب بصفوف مكتملة، وأثق في اللاعبين لأن لديهم خبرات في مثل هذه الأجواء، ويملكون الإمكانات لتجاوز هذا الاختبار، عازمون على تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة المصرية، نملك الحافز لتحقيق نتيجة أفضل. الدخول بأريحية ودون ضغط مثل الجيش الملكي، قد يكون له تأثير سلبي، وأتمنى أن نكون في يومنا".

 

واختتم علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر تصريحاته قائلاً، "كما نبحث عن التسجيل، سنعمل على ألا نستقبل أي هدف قد يزيد من صعوبة مهمتنا، ووضعنا كل الاحتمالات، وجاهزون لمرتدات الجيش الملكي الهجومية".
 

ويدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه مواطنه سويلا زاخلي مساعد أول، والأنجولي إفانيلدو ميريال مساعد ثاني، والجنوب الأفريقي لوكسولو بادي حكم رابع، والسوداني مأمون بشارة مراقب للمباراة.