الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من راشفورد بعد هزيمة مانشستر يونايتد التاريخية ضد ليفربول

الإثنين 06/مارس/2023 - 05:12 م
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

علق ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، علي الهزيمة التاريخية التي تلقاها الشياطين الحمر، أمس الأحد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

أول تعليق من راشفورد بعد هزيمة مانشستر يونايتد التاريخية 

 

وغرد راشفورد علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً:  "كنت أتمنى أن نلعب مباراة اليوم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، النتيجة هي النتيجة ، ولا يمكننا أن نرى ما وراء ذلك! يجب ألا ندعها تحدد موسمنا، ويقب أن نقف سويًا كفريق".

 

 

وسقط فريق مانشستر يونايتد أمام ليفربول الإنجليزي، بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

بات محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على روبي فاولر مهاجم الفريق السابق، والذي أحرز 128 هدفا، ويمكن للنجم المصري محمد صلاح زيادة أهدافه خلال المباريات القادمة لفريق ليفربول في البريميرليج.


كما أصبح محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات أمام فريق مانشستر يونايتد، كما حقق نجم مصر رقما قياسيا جديدا بعدما أصبح أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفا، ويصنع أكثر من 10 أهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.


 

ويتربع محمد صلاح على قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا، ويأتي بعده في القائمة روبي فاولر برصيد 128، ثم ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفا، ومايكل أوين برصيد 118، ثم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الذي سجل 90 هدفا، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو برصيد 78 هدفا.

 

وجه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جمهور الريدز بعد الفوز التاريخي الذي حققه الفريق أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب آنفيلد ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وكتب محمد صلاح عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "كان يومًا استثنائيًا لجميع مشجعي ليفربول اليوم، يشرفني أن استمر في صناعة التاريخ مع هذا النادي العظيم!".