الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد نانت.. ميسي ومبابي أساسيان

السبت 04/مارس/2023 - 01:45 م
ليونيل ميسي وكيليان
ليونيل ميسي وكيليان مبابي

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، اليوم السبت ، علي ملعب "حديقة الأمراء"، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد نانت.. ميسي ومبابي أساسيان

 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتيير كلا من: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما خط الدفاع:  سيرجيو راموس، ماركينيوس كوريا ، بريسنال كيمبيمبي ، دانيلو بيريرا، خط الوسط: فابيان رويز، نوردي موكيلي، وارن زائير إيمري، كارلوس سولير، نونو مينديش، خط الهجوم:  ليونيل ميسي، كيليان مبابي

 

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان في مباراة اليوم كلاً من، نيمار  وأشرف حكيمي وريناتو سانشيز بسبب الإصابة، وماركو فيراتي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، في حين ضمت قائمة باريس سان جيرمان كلاً من،  دوناروما، ريكو، لوتيليه، راموس، ماركينيوس، بيتشابو، موكيلي، بيرنات، نونو مينديس، بيمبيلي، رويز، فيتينيا، دانيلو، سولير، زاير ايمري، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي، ميسي ومبابي.


 

وفي وقت سابق، حقق نادي نانت ، فوزاً ثميناً على نظيره لانس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في ربع نهائي كأس فرنسا، حيث افتتح سيكو فوفانا لاعب لانس ، أهداف المباراة في الدقيق 28 من عمر اللقاء.

 

وتمكن أندي ديلور لاعب نانت من تسجيل هدفين عن طريق ركلتي جزاء، في الدقيقتين 31 و59 من زمن المباراة، وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري مصطفى محمد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد أن دخل بدلاً من ديلور، ليتأهل نانت إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

 

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة بينما يقبع نانت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة بعد مرور 25 جولة من المسابقة.