الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"أنا مش خايف لأن ربنا موجود".. الرئيس السيسي يحكي موقف مع إحدى المواطنات

الخميس 02/مارس/2023 - 03:44 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تحدث الرئيس السيسي عن موقف حدث معه مع إحدى المواطنات بالمنيا أثناء تفقده لمشروعات المنيا الجديدة، قائلاً، "واحدة سألتني انت مش خايف رديت عليها لأ مش خايف من بكرة وهما بيحاولوا يشككوكم في نفسكم وفي الدولة، أنا مش خايف لأن ربنا موجود وقادر".

 

"أنا مش خايف لأن ربنا موجود".. الرئيس السيسي يحكي موقف مع إحدى المواطنات 

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة، برفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي، من 24 ألف جنيه ليكون 30 ألف جنيه سنويا، كما وجّه بزيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة بنسبة 25% شهريا، اعتبارا من أول أبريل 2023.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية افتتاح مشروعات تنموية ضمن مبادرة حياة كريمة في المنيا، أنه في كل أزمة منحة، وبعدها مكتسبات، وأعبر لكم بكل وضوح أنّ المواطن هو نصب عيني، وحياته هي الهدف المحدد الذي لا نحيد عنه.

 

وأكمل الرئيس السيسي: "بقدر شعوري بحجم الضغوط التي نواجهها في الوقت الحالي، أثق في قدراتنا وتجرّدنا على تجاوز التحديات، ونتابع عن كثب شواغل الشارع المصري".

 

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، زيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة بنسبة 25 % شهريًا، اعتبارا من أول أبريل 2023.


كما أعلن الرئيس السيسي،  خلال افتتاح عدد من المشروعات في محافظة المنيا، رفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي من 24 ألف جنيه، ليكون بقيمة 30 ألف جنيه سنويًا، اعتبارًا من أول أبريل 2023.