الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط "سلبي" بين توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:28 م
جانب من مباراة تشيلسي
جانب من مباراة تشيلسي و توتنهام هوتسبير

سيطر التعادل السلبي علي الشوط الأول ، من المباراة التي تجمع بين تشيلسي ونظيره توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ 25،  من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

شوط "سلبي" بين توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

وشهدت الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدل الضائع، بطاقة حمراء علي اللاعب حكيم زياش بعد الرجوع الى تقنية الفيديو "فار".

 

وجاء تشكيل تشيلسي يضم كلا من: حراسة المرمي: كيبا، خط الدفاع: ريس جيمس،تياجو سيلفا، كوليبالي، بن تشيلويل، خط الوسط: روبن لوفتوس تشيك، إنزو فرنانديز، خط الهجوم: حكيم زياش، جواو فيليكس، رحيم ستيرلينج، كاي هافيرتز

 

في حين جاء تشكيل توتنهام هوتسبير بقيادة أنطونيو كونتي كالأتي: حراسة المرمي: فريزر فورستر، خط الدفاع: كريستيان روميرو، إيريك داير، كليمنت لونجيله، خط الوسط: إميرسون، اوليفر سكيب، بيبر اميل هوبيرج، بن دافيز، خط الهجوم: ريتشارليسون، ديجان كولوسيفسكي، هاري كين

 

وسقط تشيلسي أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، في الجولة الماضية من عمر الدوري الإنجليزي،وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز جيمس وارد الهدف الأول لنادى ساوثهامبتون فى مرمىى تشيلسي خلال الشوط الأول، واضاع نادي تشيلسي العديد من الفرص خلال احداث الشوط الثانى من أجل تسجيل هدف التعادل فى مرمى ساوثهامبتون.

 

في حين حقق فريق  توتنهام هوتسبير الفوز علي وست هام يونايتد في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الماضية، بنتيجة 2-0 ، وسجل الهدفيين إميرسون في الدقيقة 56 ، وهيونج مين سون في الدقيقة 72.

 

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نفطة، بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 3، وخسر 8 منهم، وسجل لاعبيه 44 هدف ، وتلقي 35 هدف.

 

بينما يتواجد تشيلسي  في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نفطة، بعد أن خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 7، وخسر 8 منهم، وسجل لاعبيه 23 هدف ، وتلقي مثلهما.