الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الأحد 26/فبراير/2023 - 01:24 م
تشيلسي
تشيلسي

يشهد اليوم الأحد اللقاء المرتقب بين فريق تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، في مباراة دربي لندن، المقرر لها في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 25،  من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

ضم تشكيل تشيلسي المتوقع كلا من: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: ريس جيمس، تياجو سيلفا، بدياشيلي، كوكوريلا، خط الوسط: كوفاسيتش، إنزو فرنانديز، نوني مادويكي، خط الهجوم: جواو فيليكس، رحيم ستيرلينج، كاي هافيرتز

 

في حين جاء تشكيل توتنهام هوتسبير كالأتي: حراسة المرمى: فورستر، خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لينجليه، إيمرسون، خط الوسط: سكايب، هويبيبرج، بن ديفيز، خط الهجوم: هاري كين، كولوسيفسكي، سون هيونج مين

 

وسقط تشيلسي أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، في الجولة الماضية من عمر الدوري الإنجليزي،وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز جيمس وارد الهدف الأول لنادى ساوثهامبتون فى مرمىى تشيلسي خلال الشوط الأول، واضاع نادي تشيلسي العديد من الفرص خلال احداث الشوط الثانى من أجل تسجيل هدف التعادل فى مرمى ساوثهامبتون.

 

في حين حقق فريق  توتنهام هوتسبير الفوز علي وست هام يونايتد في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الماضية، بنتيجة 2-0 ، وسجل الهدفيين إميرسون في الدقيقة 56 ، وهيونج مين سون في الدقيقة 72.

 

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نفطة، بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 3، وخسر 8 منهم، وسجل لاعبيه 44 هدف ، وتلقي 35 هدف.

 

بينما يتواجد تشيلسي  في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نفطة، بعد أن خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 7، وخسر 8 منهم، وسجل لاعبيه 23 هدف ، وتلقي مثلهما.