السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم تونس السابق: مباراة الزمالك أمام الترجي مصيرية فى مشوار التأهل بدوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:14 م
حسام الحاج علي
حسام الحاج علي

قال حسام الحاج علي أن مباراة الزمالك والترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون قوية للغاية، وحاسمة بشأن التأهل من المجموعة.

 

وأكد حسام الحاج علي نجم كرة القدم التونسية فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق": "مباراة الزمالك والترجي مصيرية بالنسبة لنادي الزمالك الذي خسر 5 نقاط فى أول مباراتين عكس الترجي التونسي".

 

نجم تونس السابق: مباراة الزمالك أمام الترجي مصيرية فى مشوار التأهل بدوري أبطال أفريقيا

 

وقال نجم كرة القدم التونسية فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:"  مباراة الزمالك والترجي ديربي ولها طابع خاص، مثل كل مباريات الفرق العربية فى البطولات الأفريقية.

 

وأضاف:"الترجي حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري المنافس فى المجموعة حتي الآن، بينما الزمالك خسر 5 نقاط ولابد من الفوز فى تونس من أجل أن يستمر فى فرص التأهل، وذلك يصعب للغاية من مهمته.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول والثاني، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس، ليحسم التعادل السلبي أحداث اللقاء.

 

وشهدت المباراة وصول المريخ بأكثر من كرة، وهدد مرمى الزمالك فى مرتين مثلا خطورة على محمد عواد، فى الوقت الذى نجح الزمالك فى تأمين دفاعاته.

 

وبهذه النتيجة يتواجد المريخ بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط من مباراة اليوم، ويتواجد ايضا الزمالك في المركز الرابع بنقطة واحدة ايضا.