الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. برنامج تأهيلي للاعبين قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:03 م
الزمالك
الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

 

مران الزمالك.. برنامج تأهيلي للاعبين قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

 

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة التأهيلية التي استمرت لمدة تقترب من 20 دقيقة ، من خلال أداء تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، بجانب تدريبات خاصة بالكرة من خلال التمرير في مربعات صغيرة.

 

ويهدف الجهاز الفني للفريق إلى تجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات المستمر خلال الفترة الأخيرة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول والثاني، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس، ليحسم التعادل السلبي أحداث اللقاء.

 

وشهدت المباراة وصول المريخ بأكثر من كرة، وهدد مرمى الزمالك فى مرتين مثلا خطورة على محمد عواد، فى الوقت الذى نجح الزمالك فى تأمين دفاعاته.

 

وبهذه النتيجة يتواجد المريخ بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط من مباراة اليوم، ويتواجد ايضا الزمالك في المركز الرابع بنقطة واحدة ايضا.