الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السودانى يغري اللاعبين بمكافآت ضخمة للفوز على الأهلي

السبت 18/فبراير/2023 - 02:27 م
الهلال السوداني
الهلال السوداني

عقد مجلس إدارة نادي الهلال السوداني اجتماعًا مع اللاعبين قبل مواجهة الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

 

وحرص مجلس إدارة الهلال على دعم ومؤازة اللاعبين قبل ساعات قليلة من المباراة، وطالبهم بالفوز، كما حفز الفاضل التوم التهامي، نائب رئيس النادي السوادني، اللاعبين بمكافأة خاصة نصف مليار لكل لاعب.

 

الهلال السودانى يغري اللاعبين بمكافآت ضخمة للفوز على الأهلي

 

وتغادر بعثة الأهلي، السودان اليوم السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل، وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين ، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم معه كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

ويخوض النادي الأهلي، اليوم أولي مباراياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا،  بعد تأجل لقاءه مع القطن الكاميروني نظراً لمشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، وسقط الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.