الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال عن المهاجمين الأجانب: "اللي بيجي مصر بتبقى الدنيا ملطشة معاه"

السبت 18/فبراير/2023 - 01:55 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، في مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها اليوم السبت.

 

رضا عبدالعال عن المهاجمين الأجانب: "اللي بيجي مصر بتبقى الدنيا ملطشة معاه"

 

وقال رضا في تصريحات إذاعية صباح في برنامج "طويلة وعالية" مع هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة: "يقال أن كولر طالب مهاجم، هو في مهاجم كويس بيكمل في أفريقيا؟ أي مهاجم افريقي إمكانياته جيدة هيطلع على اوروبا".


وأشار عبدالعال: "الي بيجي مصر بيكون جاي الدنيا ملطشة معاه او مستواه وحش، وفي المحلي هي دي القماشة، لا يوجد مهاجم مصري جيد منذ اعتزال عماد متعب سوى مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق ونانت حاليًا".


وتابع: "محمد شريف لعب كمهاجم بسبب عدم وجود مهاجمين، هذا ليس مركزه في الأساس، الجماهير تهاجمه بسبب فرصة فلامنجو؟ لو أهدرها من على خط المرمى حتى، على الجماهير ألا تنسى هدفي شريف في مرمى الزمالك".


وواصل رضا عبد العال "شريف مر بأزمة خلال عامين، وكان السبب في فوز المارد الأحمر على الزمالك في بطولة الدوري الأخيرة، وسجل هدفين من كرات صعبة".

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في أولى جولاته في المسابقة الأفريقية على حساب الهلال السوداني، لمواصلة نغمة الانتصارات على المستوى الأفريقي.