الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني في أفريقيا

الجمعة 17/فبراير/2023 - 05:18 م
الاهلي
الاهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه الختامي عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها الثالثة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.


وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الهلال.


وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء قبل خوض الجوانب الخططية، التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة الغد.‏ 


وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

 

الأهلي ينهي استعداداتة لمواجهة الهلال السوداني في أفريقيا


ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلًّا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 


وتغادر بعثة الأهلي السودان غدًا السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان، حيث تقيم معسكرًا بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ومن ناحية أخرى أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني أن الفريق لم يمر بأي تذبذب خلال الفترة الماضية كما يقول البعض، خاصًة عقب مباراة ريال مدريد الأسباني.

 

وقال مارسيل كولر عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليو: "خوضنا كأس العالم للأندية ولعبنا في مستويات عالية واكتسبنا خلال البطولة المزيد من الخبرات، قبل مباريات دوري أبطال أفريقيا".

 

وأشار: "لم نمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرا خاصة ضد ريال مدريد وفلامنجو، بل أظهرنا شجاعة في المباراتين وكنا ندا قويا وقدمنا أداء جيدا".


وواصل "حصلنا على قسط من الراحة والفريق يملك خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات وأنا أغير خطتي وفقا للمنافس لكن تبقى شخصيتنا وأسلوبنا واضح في المباريات".

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في أولى جولاته في المسابقة الأفريقية على حساب الهلال السوداني، لمواصلة نغمة الانتصارات على المستوى الأفريقي.