الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كولر" يعاين أرضية ملعب مباراة الهلال

الجمعة 17/فبراير/2023 - 04:28 م
كولر
كولر

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على معاينة ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان قبل بداية المران الرئيسي للفريق اليوم؛ استعدادا لمواجهة الهلال المقرر لها عصر غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وخاض الأهلي مرانه الرئيسي عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء الذى يستضيف مباراة الفريق أمام الهلال غدا السبت، طبقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


وتغادر بعثة الأهلي، السودان غدًا السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان حيث تقيم البعثة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة الفريق أمام أسوان يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

"كولر" يعاين أرضية ملعب مباراة الهلال


ومن ناحية أخرى أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني أن الفريق لم يمر بأي تذبذب خلال الفترة الماضية كما يقول البعض، خاصًة عقب مباراة ريال مدريد الأسباني.

 

وقال مارسيل كولر عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليو: "خوضنا كأس العالم للأندية ولعبنا في مستويات عالية واكتسبنا خلال البطولة المزيد من الخبرات، قبل مباريات دوري أبطال أفريقيا".

 

وأشار: "لم نمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرا خاصة ضد ريال مدريد وفلامنجو، بل أظهرنا شجاعة في المباراتين وكنا ندا قويا وقدمنا أداء جيدا".


وواصل "حصلنا على قسط من الراحة والفريق يملك خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات وأنا أغير خطتي وفقا للمنافس لكن تبقى شخصيتنا وأسلوبنا واضح في المباريات".

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في أولى جولاته في المسابقة الأفريقية على حساب الهلال السوداني، لمواصلة نغمة الانتصارات على المستوى الأفريقي.