الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: لم نمر بأي تذبذب ضد ريال مدريد وفلامنجو.. واكتسبنا خبرات من كأس العالم

الجمعة 17/فبراير/2023 - 04:11 م
كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق لم يمر بأي تذبذب خلال الفترة الماضية كما يقول البعض، خاصًة عقب مباراة ريال مدريد الأسباني.

 

وقال مارسيل كولر عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليو: "خوضنا كأس العالم للأندية ولعبنا في مستويات عالية واكتسبنا خلال البطولة المزيد من الخبرات، قبل مباريات دوري أبطال أفريقيا".

وأشار: "لم نمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرا خاصة ضد ريال مدريد وفلامنجو، بل أظهرنا شجاعة في المباراتين وكنا ندا قويا وقدمنا أداء جيدا".


وواصل "حصلنا على قسط من الراحة والفريق يملك خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات وأنا أغير خطتي وفقا للمنافس لكن تبقى شخصيتنا وأسلوبنا واضح في المباريات".

 

كولر: لم نمر بأي تذبذب.. واكتسبنا خبرات من كأس العالم

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في أولى جولاته في المسابقة الأفريقية على حساب الهلال السوداني، لمواصلة نغمة الانتصارات على المستوى الأفريقي.

 

وفي سياق متصل اطمأن العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأحمر، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان، على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بإقامة البعثة فور وصولها إلى فندق الإقامة.


وحرص السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على مرافقة البعثة من مطار الخرطوم إلى فندق الإقامة من أجل الاطمئنان على كافة  الترتيبات.


ووصلت بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى الخرطوم، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 وعقد العامري فاروق، رئيس  البعثة، جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، للاطمئنان على كافة الترتيبات.

 


حرصت جماهير النادي الأهلي من الجالية المصرية المتواجدة في السودان على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار الخرطوم.