الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كولر" و"الشناوي" يتحدثان في المؤتمر الصحفي اليوم عن مباراة الأهلي والهلال

الجمعة 17/فبراير/2023 - 01:36 م
كولر
كولر

يحضران مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي،ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني  والمقرر انعقاده في الساعة في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء.


ويتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن مباراة الهلال السوداني التي تقام غدًا بين الفريقين على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.


ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء الذى يستضيف المباراة غدا السبت، طبقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية  بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى السودان أمس الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني غدًا السبت، في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء.


وتغادر بعثة الأهلي، السودان غدًا السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان، حيث تقيم البعثة بأسوان لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في أولى جولاته في المسابقة الأفريقية على حساب الهلال السوداني، لمواصلة نغمة الانتصارات على المستوى الأفريقي.

 

وفي سياق متصل اطمأن العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأحمر، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان، على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بإقامة البعثة فور وصولها إلى فندق الإقامة.


وحرص السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على مرافقة البعثة من مطار الخرطوم إلى فندق الإقامة من أجل الاطمئنان على كافة  الترتيبات.


ووصلت بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى الخرطوم، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 وعقد العامري فاروق، رئيس  البعثة، جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، للاطمئنان على كافة الترتيبات.


حرصت جماهير النادي الأهلي من الجالية المصرية المتواجدة في السودان على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار الخرطوم.