الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفتح مرانه لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقه

الجمعة 17/فبراير/2023 - 01:44 م
الأهلي
الأهلي

أكد  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بإنه سيتم فتح تدريب الفريق الأول لكرة القدم المقرر إقامته في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة من فعاليات المران.  


وأكد مدير الكرة أن حضور وسائل الإعلام للمران سيكون متاحًا خلال أول 15 دقيقة الأولى، فقط من المران وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

الأهلي يفتح مرانه لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقه


ويخوض الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر مرانه الرئيسي اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها غدًا السبت ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


وتغادر بعثة الأهلي،بقيادة السويسري مارسل كولر السودان غدًا السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان، حيث تقيم البعثة بأسوان لمدة 48 ساعة؛ استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر إلى تحقيق الفوز في أولى جولاته في المسابقة الأفريقية على حساب الهلال السوداني، لمواصلة نغمة الانتصارات على المستوى الأفريقي.

 

وفي سياق متصل اطمأن العامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان، على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بإقامة البعثة فور وصولها إلى فندق الإقامة.


وحرص السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على مرافقة البعثة من مطار الخرطوم إلى فندق الإقامة من أجل الاطمئنان على كافة  الترتيبات.


ووصلت بعثة الأهلي إلى الخرطوم، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


 وعقد العامري فاروق، رئيس  البعثة، جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالنادي الاهلي والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، للاطمئنان على كافة الترتيبات.


حرصت جماهير النادي الأهلي من الجالية المصرية المتواجدة في السودان على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مطار الخرطوم امس الخميس.