الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استقالة جديدة داخل مجلس إدارة الزمالك وغضب شديد من العمال (خاص)

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:32 م
مصر تايمز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن بعض الأحداث داخل جدران القلعة البيضاء، بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس مصر.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن بعض من أعضاء مجلس إدارة الزمالك يدرس تقديم استقالته خلال الساعات المقبلة، بعد نتائج الفريق السيئة في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا والخروج من كأس مصر.

 

وشدد المصدر أن الجميع داخل نادي الزمالك، ينزعجون من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية، مما أدى إلى طلبهم برحيل مرتضى عن إدارة الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وسقط فريق الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد القاهره الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

وأحرز ليونيل وامبا لاعب شباب بلوزداد هدف الفوز في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، احتسابها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

وبهذه النتيجة يتصدر شباب بلوزداد المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط في بداية مشوارة الإفريقي، بينما فشل الزمالك في تحقيق اولي نقاط البطولة الإفريقية.