الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور ينقلب على مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:27 م
مصر تايمز

عبر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن غضبه من أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال الغندور عبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الاخفاق يتحمله الجميع، مجلس الإدارة والمشرف على الكرة والجهاز الفني واللاعبين".

 

وأضاف: "الزمالك أعتمد على شركة واحدة في إبرام الصفقات، من تعاقد مع سامسون أكينولا؟ ومن وراء رحيل إمام عاشور؟ هي نفس الشركة التي يتعامل معها الزمالك".

 

وتابع الغندور: "اختيار اللاعبين الجدد مسؤولية مشتركة من الإدارة والجهاز الفني، الأندية الكبرى تتابع اللاعبين الجدد المرشحين للانضمام لهامن أرض الواقع وليس عن طريق الفيديو فقط كما يحدث في الزمالك، مصطفى شلبي وعمرو السيسي ليسا إضافة قوية للفريق".

 

وأتم حديثة قائلًا: "الجهور تفائل خيرا بعد انتهاء فترة المنع من القيد، بعدها تلقى صدمة قوية بعدم التعاقد مع لاعبين أكفاء، هذا الكلام لم أكن أستطيع قوله في قناة الزمالك، كنت أنفذ سياسة مجلس الإدارة وأدعم الفريق فقط".

 

وسقط فريق الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد القاهره الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

وأحرز ليونيل وامبا لاعب شباب بلوزداد هدف الفوز في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، احتسابها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

وبهذه النتيجة يتصدر شباب بلوزداد المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط في بداية مشوارة الإفريقي، بينما فشل الزمالك في تحقيق اولي نقاط البطولة الإفريقية.