السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيثم فاروق: كل الأندية ستفوز على الزمالك وحان الآن رحيل فيريرا

الجمعة 10/فبراير/2023 - 10:52 م
مصر تايمز

شن هيثم فاروق، هجومًا قويًا على الزمالك والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال فاروق في تصريحات لفضائية "بي إن سبورتس": "شباب بلوزداد قدم مباراة ممتعة وحقيقية والنتيجة لا تعبر عن اللقاء، كان من الممكن أن يسجل أهدافًا أكثر في شباك الزمالك".

 

وأكمل: "البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك خبرة عظيمة، ولكن حان الآن وقت الرحيل، ليس لديه جديد يقدمه للفارس الأبيض، والفريق يحتاج لتغيير الإدارة الفنية".

 

واستكمل: "فيريرا فشل في إدارة المباراة والتكتيك، لا أعلم لماذا مُقتنع بعمرو السيسي لاعب الوسط، هناك لاعبون لا يصلحون للعب في الزمالك ولا يرتدون القميص الأبيض".


وأوضح: "الزمالك لا يستطع المنافسة في الدوري، هل سينافس في إفريقيا؟!، لم يخسر الزمالك على ملعبه في تاريخه سوى 7 مرات، 3 مرات في الفترة الأخيرة".


وأكد: "الزمالك مهلهل، كل الأندية في الدوري ستفترسه، لأنه لم يعد له أنيابًا حقيقية، ومسيرة الفريق في إفريقيا ستكون كارثية".


وأشار: "لا يوجد غيرة على قميص نادي الزمالك، ورأينا أشباه اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة". 


وسقط فريق الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب استاد القاهره الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأحرز ليونيل وامبا لاعب شباب بلوزداد هدف الفوز في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، احتسابها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

وبهذه النتيجة يتصدر شباب بلوزداد المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط في بداية مشوارة الإفريقي، بينما فشل الزمالك في تحقيق اولي نقاط البطولة الإفريقية.