الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أس": كريم بنزيما يغيب عن مباراة الأهلي وريال مدريد بقرار أنشيلوتي

الإثنين 06/فبراير/2023 - 01:04 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

ينوي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، عدم الدفع بالفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، أمام الأهلي، ليتأكد غيابه عن نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

 

"أس": كريم بنزيما يغيب عن مباراة الأهلي وريال مدريد بقرار أنشيلوتي

 

وأكدت صحيفة "أس" الاسبانية أن كارلو أنشيلوتي قرر الحفاظ على كريم بنزيما وعدم إشراكه أمام الأهلي ليتأكد غيابة عن المباراة برفقه الحارس تيبو كورتوا.

 

و تعرض بنزيما للإصابة في المباراة الماضية أمام مايوركا، بعدما صنع هدفي اللقاء الأول إلى  أسينسيو والثاني إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، وغادر في الدقيقة 60 ودخل بدلا منه البرازيلي رودريجو.

 

وكشفت تقارير صحفية ايضا مختلفة أبرزها موقعي "ماركا" و"ذا أثليتك" عن تأكد غياب كورتوا عن مواجهة الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به والهدف الآن هو تجهيز اللاعب لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استضافة دولة المغرب للبطولة للنسخة الحالية، وسط تواجد فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والثامنة له هذا الموسم.