الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيا

السبت 04/فبراير/2023 - 04:24 م
ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن التشكيل الرسمي للريدز لخوض مباراته أمام نظيره ولفرهامبتون، اليوم السبت، وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري .

 

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيا

 

جاء التشكيل الرسمي لفريق ليفربول كالأتي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد ، جو جوميز ، جويل ماتيب ، أندي روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا ، ستيفان بايتيتش ، نابي كيتا، خط الهجوم: محمد صلاح ، داروين نونيز ، كودي جاكبو، في حين جاء تشكيل وولفرهامبتون كالتالي: سا في حراسة المرمى، سيميدو، داوسون، كيلمان، آيت نوري، ليمينا، نيفيس، نونيز، سارابيا، كونيا، هوانج.

 

ويأتي فريق ليفربول في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة ، بينما يتواجد ولفرهامبتون  في المركز 18 برصيد 17 نقطة .

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن ترحيب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، ببيع قائد منتخب مصر، محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة.

 

وقال موقع "فوت 1" الفرنسي: إن ليفربول فتح باب رحيل محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان مقابل الحصول على 80 مليون يورو، موضحاً أن نادي باريس سان جيرمان الفرني يبحث عن جناح أيمن قادر على الظهور بشكل مميز واستغلال سرعاته من أجل تهديد مرمى المنافسين، والذي يراه الفريق الفرنسي في محمد صلاح.

 

واختتم الموقع: "يورجن كلوب دائما ما يُدعم محمد صلاح خلال المؤتمرات الصحفية، ولكن نادي ليفربول في الوقت الحالي لا يُمانع بيع النجم المصري".

 

من جانبها قالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إن ليفربول لن يمانع التخلي عن نجمه محمد صلاح، حال تلقي عروض مناسبة في الصيف المقبل، بقيمة مالية لا تقل عن 80 مليون يورو.