السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر مع ليفربول

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 03:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر الوطني، عن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل في شهر يناير.

 

محمد صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر مع ليفربول

 

ونشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية علي توتير "فيديو" للأهداف المرشحة للفوز بالأفضل في يناير معلقاً :" حان الأن وقت التصويت علي هدف شهر يناير".

 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن قائمة الأهداف المرشحة، وضمت القائمة عددًا من الأهداف المميزة، لتشمل علي كلا من : ترنت ألكسندر أرنولد، هارفي إليوت، داروين نونيز.

 

وينافس محمد صلاح بهدفه في شباك وولفرهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وودع فريق ليفربول الإنجليزي، منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تلقى هزيمة أمام برايتون بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة.

 

أحرز هارفى إيليوت الهدف الأول للريدز فى شباك برايتون بالدقيقة (30) من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح، ونجح لويس دانك فى تسجيل هدف التعادل لصالح برايتون من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أليسون فى الدقيقة (41)، وسجل اليابانى كاورو ميتوما الهدف الثانى لفريق برايتون فى الدقيقة (90+3).

 

 وتعادل ليفربول سلبياً أمام تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما علي أرضية ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد الريدز في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 5، بينما هزم في 6، وسجل لاعبيه 34 هدف، وتلقت شباكهم 25 هدف.