السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يعلن تنصيب مبابي القائد الثاني للفريق

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 12:58 م
مبابي
مبابي

أعلن كريستوف جالتيير، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم الفرنسي  كيليان مبابي، قائد ثاني لباريس سان جيرمان ، بعد تفوقه علي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

باريس سان جيرمان يعلن تنصيب مبابي القائد الثاني للفريق

 

وحقق باريس سان جيرمان، فوزًا عريضًا على نظيره بايس دي كاسل بـ 7 أهداف مقابل لاشئ، وسجل كيليان مبابي،5 أهداف، في المباراة التي أُقيمت على استاد " بولار دولولي" بمدينة باد كاليه، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا.

 

وقال كريستوف جالتيير في تصريحاته : " مبابي يستحق أن يكون  القائد الثاني لباريس سان جيرمان، وقد قررنا منذ بداية الموسم أن يكون مبابي هو القائد الثاني للفريق، لأنه يستحق ارتداء الشارة أثناء غياب ماركينيوس".

 

وعلي صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولو النادي الفرنسي وعدوا اللاعب بالحصول على شارة قيادة الفريق من أجل إقناعه بتجديد عقده، وأضافت صحيفة "تيليفوت" أن النادي الفرنسي يستطيع التعاقد مع تورام صاحب ال25 عاما بمقابل زهيد في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث ينتهي عقد اللاعب مع مونشنجلادباخ الصيف المقبل، وكيليان مبابي قد يرحل عن النادي الفرنسي الصيف المقبل بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادى الفرنسى، بالإضافة إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب في الانتقالات المُقبلة.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بـ 47 نقطة، جمعهم خلال 19 مباراة، بعد تحقيق الفوز في 15 مباراة، والتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين، وسجل لاعبي النادي الباريسي 48 هدفًا، وأستقبلت شباكهم 14 هدفًا.