السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تعاقد ثلاثي".. كيف أثر انضمام كريستيانو رونالدو للنصر على 3 أندية أوروبية؟

السبت 21/يناير/2023 - 03:48 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في حدث رياضي فريد على ساحة الانتقالات الشتوية الحالية، تعاقد نادي النصر السعودي مع البرتغالي، كريستيانو رونالدو قادمًا من مانشستر يونايتد، الذي تعاقد مع الهولندي فوتر فيجورست، لاعب بشكتاش التركي، لتعويض المهاجم البرتغالي.

 

"تعاقد ثلاثي"..  كيف أثر انضمام كريستيانو رونالدو للنصر على 3 أندية أوروبية؟


ليفاجئ النادي التركي الجميع، ويعلن التعاقد رسميًا مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب فريق النصر السعودي، لتعويض غياب المهاجم الهولندي في صفقة ثلاثية.


بشكتاش يتعاقد مع فيسنت أبو بكر


أعلن نادي بشكتاش التركي، منذ قليل عن تعاقده مع النجم الكاميروني، فينسنت أبو بكر، لاعب فريق النصر السعودي،  في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية من يناير الجاري.
كما أعلن نادي النصر السعودي رحيل المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر عن صفوف العالمي بشكل رسمي، بعد إسقاطه من القائمة النهائية وفسخ التعاقد، عقب التعاقد مع الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو.


مانشستر يونايتد يتعاقد مع فوتر فيجورست


أعلن نادي مانشستر يونايتد، مساء يوم الجمعة، الموافق 13 يناير 2023،  تعاقده رسميًا مع النجم الهولندي، فوتر فيجورست قادمًا من بيرنلي في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.
جدير بالذكر أنه، أعلن فريق بشكتاش التركي، فسخ التعاقد مع الهولندي،  فيجورست بشكل رسمي، بعدما انتقل إلى صفوفه قادمًا من بيرنلي على سبيل الإعارة لمدة عام.
وسجل فيجورست 9 أهداف رفقة النادي التركي، وصنع 4 خلال 18 مباراة في جميع البطولات، بينما شارك في 414 مباراة مع جميع الآندية، ونجح في تسجيل 172 هدفًا.
خاض الهولندي 19 مباراة دولية رفقة الطواحين، سجل 5 أهداف، من بينهما هدفين في مونديال قطر 2022.


النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو


أعلن نادي النصر السعودي التعاقد مع الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق، عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، على آثر الأحداث الأخير مع تين هاج، المدير الفني للفريق.
أشارت صحيفة الخليج، إلى أن صفقة رونالدو كلفت النادي السعودي 200 مليون دولار، في موسمين ونصف، في صفقة تُعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.


وسجل رونالدو هدفين في اللقاء الذي جمع بين نجوم الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان، باستاد الملك فهد، بالمملكة العربية السعودية، والتي أنتهت بـ 5 أهداف مقابل 4 لصالح النادي الباريسي.