السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يحسم مصيره مع ليفربول: "سأرحل في حالة واحدة"

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 03:28 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أنه لن يترك الفريق الا اذا تم اجباره علي ذلك، ويسعي الي العديد من التغييرات خلال الصيف المقبل، وجاء ذلك بعد الخسارة السادسة في الدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي ، وجدّد كلوب عقده مع ليفربول الموسم الماضي ليستمر حتي 2026.

 

كلوب يحسم مصيره مع ليفربول: "سأرحل في حالة واحدة"

 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" :" إما أن موقف ومنصب المدرب يتغير أو تتغير الكثير من الأشياء الأخرى لذا ، بقدر ما أشعر بالقلق فما لم يعلمني أحد بالرحيل فلن أذهب".

 

وأضاف:"لدي مساحة ووقت للتفكير في الأمر، علينا أن نلعب كرة قدم أفضل الآن، المشكلة معقدة للغاية لديك لاعب جيد قام بالكثير من الأشياء الجيدة في الماضي، ثم تعتقد في عقلك أنه ربما هذا هو مستواه الآن، إذا كان بإمكانك حينها الخروج وإحضار لاعب آخر ليحل محله فهذا أمر منطقي، أما إذا لم تتمكن من إحضار أي شخص ، فلا يمكنك إخراج أي شخص، هذا هو الوضع."

 

واستكمل حديثه:"هل لم يعد اللاعبون يستمعون إلي؟ لم أكن في وضع مشابه في كثير من الأحيان ، لكنني أعرف بالضبط طريقة العمل عندما لا تسير الأمور على ما يرام، هناك قائمة بالأشياء التي تمر بها وأحد الأشياء هو أن اللاعبين لم يعودوا يستمعون إلى المدرب".

 

واختتم كلامه قائلاً:"في ألمانيا نقول إن المدرب لم يصل إلى الفريق بعد الآن، لذلك أتفهم أن الأمر يبدو هكذا في بعض الأحيان ولكن الأمر ليس كذلك، يمكنك إزالة ذلك من القائمة التي تخصنا، الجميع يشعر بالمسؤولية، لا أحد يجلس هناك يفكر في نفسه ومستواه فقط، إذا كان الأمر كذلك ، فستواجه اللاعب مشكلة حقيقية. هذه هي اللحظة التي تبدأ فيها المشاكل بالفعل".

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول ان يخوض مباراة مع نظيره وولفرهامبتون، في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

ويسعي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، أن يحقق الفوز علي نظيرة وولفرهامبتون، في اللقاء الذي يجمعهما اليوم لحسم التأهل للدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وسبق ولعب ليفربول مع وولفرهامبتون، في مباراة جمعتهم ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

من المتوقع ان يضم تشكيل ليفربول بقيادة يورجن كلوب كلا من:  حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترند أرنولد، جو جوميز ، كوستاس تسيميكاس، إبراهيما كوناتي، خط الوسط: نابي كيتا ، فابينيو ، هارفي إيليوت، خط الهجوم: محمد صلاح ، كودي جاكبو ، فابيو كارفاليو.